السبت، أغسطس 30، 2014

حكايا أغسطس .. ! :)


فى هذا العالم هناك الكثير من المشاعر التى تنبض بالحياة، لكن لا شئ يعادل حماس الأفكار الجديدة، و تلك البهجة التى تنبثق معها فجأة فتغرق الكون ولا تنقطع .. 
أتحدث عن الأفكار التى تمنعك من النوم، و تجعلك تنفض الكسل رغماً عنك !

أغسطس هذا العام بدأ بداية تليق به، كعادته فى كل مرة .. سنوات و إلى اليوم لا أعرف السر .. و لست أدرى إن كان فى الأمر سراً حقاً أم اننى اعتدت على انتظار البهجة فيه فأصبحت أجد ما أنتظر ..

هذا الشهر أعتبره واسع الرزق .. له نصيبه من صفاء الفرح ما يعادل كل الحزن .. لم أقض وقتاً طويلاً رائقة المزاج هكذا منذ بداية العام .. و الحمد لله رب العالمين :)

هناك أمور كثيرة لا ندركها فى وقتها .. و اعتقادى الشخصى أن أغسطس يأتى فى وقت تكون فيه الحكايا قد نضجت .. جلسات و رفقة و كثير من الحديث الرائق الممزوج بالحلم و الضحكات .. و بالبكاء الجميل كذلك، حيث أننى فى أوقات بعينها أتيقن من كون البكاء شيئاً جميلاً و نعمة من الله .. هو و غيره من أمور كثيرة تود لو تكررت بنفس الصورة فى كل يوم، لكنها تفلت من بين أصابعك كل مرة كى تحافظ على تفردها.

تبقى يومان من شهرى العزيز، و قد بدأ أحدهما بالفعل فى الرحيل شيئاً فشيئاً بينما أدون هذة الكلمات .. عزائى الوحيد أن ما يجلبه أغسطس لا يرحل معه، و أنه يترك لى فى كل مرة ما يعيننى على الحياة ..
الأفكار الجديدة مبهجة، لكن هذة حكاية أخرى .. كل أغسطس و أنتم فى أتم بهجة ! :)

هناك تعليق واحد:

غُفرَانْ يقول...

لي عودة لهذه البهجة ..